مجموعة شركات أوفار

في مجموعة شركات آوفار، أنت رقم واحد،  سواء كنت مالك عقار أو مستأجر أو مشتري، فنحن نقدر عملك وسوف نقدم لك الاهتمام والخدمات الفردية التي تستحقها، نحن نؤمن بمجموعة أخلاقيات صارمة، نحن نؤمن بالنزاهة، والالتزام بالتميز، المهنية، والرعاية الشخصية.

تقدم آوفار مجموعة متنوعة من الخدمات للمستثمر.

خبراتنا

خدمات إبداعية - 12 سنة
رؤى واستراتيجيات - 10 سنوات
البحث الإعلامي - 8 سنوات
بيانات تسويقية - 7 سنوات

كلمة رئيس مجلس الإدارة

أولاً، نعلم أنه سيكون من الصعب بدء أي أعمال جديدة، ونحتاج إلى مزيد من المعرفة والخبرة والتمويل والعمل الجماعي المتميز. ولكن في الواقع، كل هذه المتطلبات جيدة، ولكن عندما تحتاج إلى أن تصبح رائدا، يمكنك تحدي وقتك والذهاب إلى الجبل للحصول على أحلامك بنفسك، ألتقط أنفاسك وسر في طريقك للحصول على قيمك الأخلاقية و منافعك.

إبراهيم المتولي

مؤسس مجموعة شركات أوفار

0
متخصصون
0
عملاء سعداء
0
حالات ناجحة

لماذا تختارنا

التنوع

هو مبدأ أساسي لعقلية شركتنا ، والتنوع في الإدارة الداخلية بين كوادر الخبراء وروح الشباب والتصميم ، والتنوع بين مشاريعنا ما بين العملاق والمتوسط ​​… التنوع في أنشطتنا الإنشائية كمناطق سكنية ومجتمعات عمرانية وفيلات .. والتنوع الرئيسي هو عملائنا بين الأفراد والشركات والمؤسسات … التنوع هو أحد أسباب قيادتنا.

الإبداع

مبدأنا دائما و ابدا هو الابتكار والإبداع هو ما يميز بين القائد والتابع ، وبالتالي قررنا أن نكون أول من طبق الابتكار في جميع جوانب شركتنا،  ونحن نسعى جاهدين في كل وقت لتعزيز مبدأ التطور.

الشفافية والمصداقية

في غياب هذه المبادئ ، وهي هزيمة هائلة ، فإننا نتمسك بها في إطار صفقاتنا وإدارتنا وهيكلنا التنفيذي وموظفي شركتنا ومع عملائنا. نؤكد أننا مهتمون دائمًا بالاستقرار وفقًا لمبادئنا ونعمل على نشره وتوسيعه وتحقيق الاستقرار فيه في جميع صفقاتنا … الشفافية هي أحد أسباب قيادتنا.

الإحترافية

للفوز بأي منافسة ، أحد أهم الأسباب هو الاحتراف ، إنه المرجع والأصل إلى أي النجاح ، كونك محترفًا هو الشرط الرئيسي .لتكون جزءًا من مجموعة آوفار ، لا يوجد هواة داخل كيانات آوفار

شركاتنا في صور

شركائنا